الجمعية PCB للاتصالات

الجمعية PCB للاتصالات

مع استمرار تطور صناعة الاتصالات ، هناك طلب متزايد على لوحات الدوائر المطبوعة البسيطة إلى المعقدة المستخدمة في مجموعة متنوعة من الشبكات ومنتجات الاتصالات الأخرى. ومع ذلك ، فإن تجميع مركبات ثنائي الفينيل متعدد الكلور المتطورة التي تتحمل الظروف المناخية القاسية يتطلب معرفة صناعية متطرفة ، ومرافق تصنيع متقدمة ، وموظفين مدربين. ' s هو سبب الثقة في Kingford لتجميع ثنائي الفينيل متعدد الكلور الذي يحركه الأداء لشبكات ومنتجات الاتصالات. الراقية لدينا خدمة تجميع ثنائي الفينيل متعدد الكلور ساعدتنا في كسب رعاية العديد من العملاء في صناعة الاتصالات.

قدرة تجميع ثنائي الفينيل متعدد الكلور للاتصالات السلكية واللاسلكية في Kingford

Kingford هي شركة تجميع PCBA موثوقة ومهنية وذات خدمة كاملة متخصصة في النماذج الأولية والتصنيع منخفض الحجم للمجال شديد التعقيد أو الاتصالات السلكية واللاسلكية والحوسبة الصناعية وتجميع لوحات الدوائر المطبوعة (PCBA) للشركات الرائدة في مجال تصنيع المعدات الأصلية. تتمتع Kingford بخبرة كبيرة في منتجات الشبكات شديدة التعقيد والقابلة للتكوين ، حيث تستفيد من خبرتنا الواسعة في تصنيع منتجات الشبكات ، والتوسع من مرحلة النموذج الأولي إلى الإنتاج الضخم.

لدينا فريق فني يتكون من أكثر من 20 شخصًا. من التصميم إلى التجميع إلى الإنتاج الضخم ، يمكننا إكمال خدمة تجميع اتصالات الطاقة بشكل سريع ودقيق. هدفنا هو الاستجابة بسرعة لاحتياجات العملاء من خلال خدمات عالية الجودة. بالنسبة لخدمات اتصالات الطاقة PCBA ، فقد تم اتخاذ خطوات إستراتيجية لتصنيع تجميعات ثنائي الفينيل متعدد الكلور بمواصفات صارمة لتلبية متطلبات الصناعة هذه ، مكرسة لتوفير مجموعة من اتصالات الطاقة عالية الجودة لإنتاج ثنائي الفينيل متعدد الكلور وخدمات تجميع ثنائي الفينيل متعدد الكلور لعملائنا.

×

اتصل بنا

كلمة التحقق
×

استعلام

*الاسم
*البريد الإلكتروني
اسم الشركة
مثل
*رسالة